صنعاء: العدوان الأمريكي البريطاني يشن أربع غارات على مديرية الدريهمي بالحديدة
صوت عدن | سبأ - صنعاء
شن العدوان الأمريكي البريطاني، مساء السبت، أربع غارات على مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.
وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التابعة لحكومة صنعاء، أن العدوان الأمريكي البريطاني استهدف بأربع غارات منطقة الطائف بمديرية الدريهمي.
-
- ضياء سروري
- اليوم - الساعة 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأمس - الساعة 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأمس - الساعة 07:03 م
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 18 يونيو 2026 - 04:06 م
-
- انور الحوثري
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 06:05 م
-
- محمد عمر بحاح
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 04:17 م
