خروج المنظومة الكهربائية بعدن بالكامل عن العمل بسبب خلل فني
صوت عدن / خاص :
أكد مصدر مسؤول في مؤسسة الكهرباء بالعاصمة المؤقتة عدن مساء الاثنين خروج المنظومة الكهربائية بعدن عن العمل بالكامل.
واضاف أن خللا فنيا أصاب مفتاح محطة الشعب 1 أدى إلى خروج محطة الحسوة الكهروحرارية عن توليد الكهرباء .. .منوها بأن الفرق الهندسية باشرت عملها في إصلاح الخلل.
-
- ضياء سروري
- اليوم - الساعة 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأمس - الساعة 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأمس - الساعة 07:03 م
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 18 يونيو 2026 - 04:06 م
-
- انور الحوثري
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 06:05 م
-
- محمد عمر بحاح
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 04:17 م
