نشوب حريق هائل في مبنى الكوليرا في مستشفى الصداقة بعدن
صوت عدن/ خاص :
افادت مصادر محلية بنشوب حريق هائل مساء اليوم في مبنى لقسم الكوليرا في مستشفى الصداقة بالعاصمة المؤقتة عدن.
واضافت ان الحريق الذي نشب في مبنى قسم الكوليرا كان بسبب انفجار برميل ديزل كان موضوعا بجانب ماطور المستشفى.
واوضحت بانه جرى اخراج جميع المرضى من المبنى ولا اصابات بينما لفتت الى وجود خسائر مادية جسيمة في المبنى.
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأمس - الساعة 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأمس - الساعة 07:03 م
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 18 يونيو 2026 - 04:06 م
-
- انور الحوثري
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 06:05 م
-
- محمد عمر بحاح
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 04:17 م
-
- د. رضوان قاسم
- الاثنين, 15 يونيو 2026 - 04:16 م
