صوت عدن / اعلام الشركة : 

نفت شركة النفط اليمنية وجود أزمة في المشتقات النفطية بعدن؛ مؤكدة أن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي "ادعاءات عارية عن الصحة ولا تستند إلى أي معلومات صحيحة".

وأوضحت الشركة في بيانٍ أصدرته اليوم أن عمليات تموين المحطات تسير بصورة طبيعية وفق البرنامج اليومي المعتمد، مشيرة أنه تم خلال يوم أمس تموين أكثر من ثلاثين محطة وقود في عدن بكميات كافية لتلبية احتياجات المواطنين.

وأضافت شركة النفط أن عمليات التزويد مستمرة بشكل منتظم، مؤكدة أن المخزون من المشتقات النفطية متوفر، وأن حركة الإمداد مستقرة ولا توجد أي مؤشرات على وجود نقص أو أزمة في الوقود.

وجددت التزامها بمواصلة توفير المشتقات النفطية وضمان انسيابية التموين في جميع المحطات وخدمة المواطنين بما يحقق الاستقرار التمويني ويحافظ على انتظام الإمدادات.