شركة صرافة بعدن تبدأ صرف راتب شهرين للشهداء والجرحى
عن محلي
صوت عدن / خاص :
أكدت مصادر مالية أن شركة انماء للصرافة بالعاصمة المؤقتة عدن بدأت اليوم صرف راتبي شهري يوليو واغسطس لعام ٢٠٢٠م للجرحى والشهداء.
ويأتي الإفراج عن رواتب العسكريين من الشهداء والجرحى بعد طويل معاناة وتلويح الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بتصعيد الاحتجاجات خلال الأيام القليلة القادمة.
-
- امل عياش
- الأمس - الساعة 12:38 ص
-
- الصحافي : واثق شاذلي
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 11:21 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الخميس, 25 يونيو 2026 - 04:34 م
-
- ضياء سروري
- الاثنين, 22 يونيو 2026 - 03:46 م
-
- الصحفي : محمد قاسم نعمان
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 10:25 م
-
- الصحفي نبيل غالب
- الأحد, 21 يونيو 2026 - 07:03 م
